على ال WhatsApp من التحديثات

على ال WhatsApp من التحديثات

على ال WhatsApp من التحديثات
على ال WhatsApp من التحديثات

ال WhatsApp, العالم’s الرسائل الفورية الأكثر شعبية التطبيق, تواصل من فضلك المستخدمين مع ميزات جديدة لأنه يجمع في كل تحديث. مع الميزات الجديدة التي ال WhatsApp فريق التطوير العامل على, نتمكن قريبا من البحث عن دردشات المجموعة, العثور على ديناميكية الانتاج على مدار الساعة, والكتابة باسم المطلوب الرموز التعبيرية.

ال WhatsApp يجلب 3 المزيد من الميزات, بما في ذلك البحث الصوتي في المحادثات الجماعية. على ال WhatsApp فريق التطوير بدأ العمل على المجموعة المحادثة الصوتية الميزة التي يبدو أن يكون في عداد المفقودين في دردشات المجموعة. الفريق هو أيضا يبحث عن الرموز التعبيرية في النص والعمل على ديناميكية الساعة استخراج.

مع ال WhatsApp المكالمات الصوتية, أنه’s منذ فترة يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية عالية الجودة باستخدام بيانات الإنترنت دون الحاجة إلى البيانات الخلوية. أنا حتى لا أتذكر ما كان عليه عندما جاء إلى مجموعة الدردشة. ولكن عندما كنا نعمل على مشروع أو عندما أردنا أن مكالمة صوتية مع أصدقائنا الذين كان نقطة مشتركة مثل العمل / المدرسة, ال WhatsApp اضطرت إلى استخدام تطبيق آخر, وترك الجزء الأكبر الرسائل.

على ال WhatsApp من فريق التطوير قد أدرك أنه كان ضخم العيب أن تبدأ العمل على الصوت عبر ميزة في ال WhatsApp. هذا هو لطيف جدا في التنمية. ولكن المستهلكين راض أبدا; ومن المفيد أيضا أن يكون لديك مجموعة من فيديو الدعوة الميزات في نفس الوقت.

ديناميكية وقت العصير:

عندما أرسلت الصور في Instagram, يمكننا إضافة الوقت إلى الصورة. نفس الميزة أيضا يأتي على ال WhatsApp. عند إرسال الصورة إلى ال WhatsApp كما صورة أو صورة, يمكنك إضافة تسمية بشكل حيوي يدل على الوقت من الصورة.

على ال WhatsApp من التحديثات
على ال WhatsApp من التحديثات

Emoji search:

Emojies هي الآن لغة. هناك العديد من الرموز التعبيرية التي نحن بحاجة إلى بذل جهود جادة للبحث والعثور على الرموز التعبيرية نريد. لحسن الحظ, على ال WhatsApp فريق التطوير سوف تجعل من الصعب على المستخدمين العثور على أسماء الرموز التعبيرية, لذلك فإنها تضع الرموز التعبيرية من خلال اسم. مع هذه الميزة, إذا كنت تريد أن تجد الرموز التعبيرية, نحن بحاجة إلى كتابة اسم بعد وضع ‘:’ (القولون) على شريط النص.

إبقاء العين على موقعنا على مواكبة أحدث التحديثات على مختلف مواقع الدردشة. انقر هنا مواقع الدردشة كنت غريبة عن.

ترك الرد

عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

WhatsApp Updates

WhatsApp Updates

WhatsApp Updates

WhatsApp Updates
WhatsApp Updates

WhatsApp, the world’s most popular instant messaging application, continues to please its users with the new features it brings in every update. With the new features that the WhatsApp development team is working on, we can soon search for group chats, find dynamic clock output, and write on behalf of our desired emoji.

WhatsApp brings 3 more features, including voice search in Group conversations. The WhatsApp development team started working on the group voice conversation feature that seems to be missing in group chats. The team is also looking for emoji in text and working on dynamic clock extraction.

With WhatsApp voice calling, it’s been a while since users can make high-quality voice calls using internet data without needing cellular data. I do not even remember what it was when it came to the group chat. But when we were working on a project or when we wanted to have a voice call with our friends who had a common point like work / school, WhatsApp had to use another application, leaving bulk messaging.

The WhatsApp development team would have realized that it was a huge shortcoming for the group to start working on the voice-over feature at WhatsApp. This is a very nice development. But consumers are never satisfied; It would also be helpful to have a group of video calling features at the same time.

Dynamic time extractors:

When we sent a photo in Instagram, we could add time to the photo. The same feature also comes to WhatsApp. When you send a photo to a WhatsApp as a photo or picture, you can add a label that dynamically shows the time of the photo.

WhatsApp Updates
WhatsApp Updates

 Emoji search:

Emojies are now a language. There are so many emoji that we need to make serious efforts to find and find the emoji we want. Fortunately, the WhatsApp development team will make it harder for users to find emoji names, so they develop emoji by name. With this feature, if you want to find an emoji, we need to write the name after putting ‘:’ (colon) on the text bar.

Keep an eye on our site to keep up with the latest updates on different chat sites. Click here for chat sites you are curious about.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *